الفنـــــان أحلا دليل

اخى الزائر أختى الزائرة : إذا كنت تبحث عن منتدى يحتوى على كل ماهو جديد وقديم
اسلاميات - برامج - انترنت - افلام عربية واجنبية وكارتون وترجمات الافلام - فيديو - صور - الأسرة - الموبايل - الرياضة والمصارعة - تعليم - الألعاب
فقد وجدت هدفك , سجل وتفضل بالدخول ولن تندم على انضمامك لأسرتنا
ومرحبا بك
الفنـــــان أحلا دليل

    روراوة و سعدان و لومشيه : قرعة كأس العالم أنصفت الجزائر

    شاطر
    avatar
    محمود حلاوة
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 06/12/2009

    روراوة و سعدان و لومشيه : قرعة كأس العالم أنصفت الجزائر

    مُساهمة من طرف محمود حلاوة في الأحد ديسمبر 06, 2009 2:44 pm

    عبر محمد رورواوة ، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، عن ارتياحه لنتائج قرعة كأس العالم التي أجريت بمدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا والتي وضعت الجزائر ضمن المجموعة الثالثة مع إنجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا.

    وتلتقي الجزائر وسلوفينيا يوم 13 حزيران/يونيو 2010 في أولى مبارياتها بالبطولة ، ثم إنجلترا والولايات المتحدة في المباراتين التاليتين على الترتيب.

    وقال روراوة "إنني سعيد بمجموعتنا وأعتقد أن القرعة أنصفتنا مقارنة ببقية المنتخبات الأفريقية.. المجموعة الثالثة متوازنة والجزائر ستكون لها كلمتها في هذه المنافسة" وأشار روراوة إلى أن المنتخب سيركز الآن على ارتباطاته القريبة ، خاصة كأس أفريقيا 2010 بأنجولا.

    ومن جانبه قال رابح سعدان مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم ان فريقه قادر على التأهل الى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب افريقيا العام 2010 وقال سعدان "قرعة كأس العالم كانت منصفة الى حد ما، المنتخب الجزائري قادر على المرور الى الدور الثاني في كأس العالم بجنوب افريقيا." . .

    ووصف الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا المجموعة الثالثة بانها متوازنة وقال "اعتقد انها واحدة من أكثر المجموعات توازنا. فازت الجزائر على مصر لذلك فهي فريق خطير. اعتقد ان هناك مجموعات بدت سهلة لكن الامور تعقدت فيها فيما بعد."

    كما قال خالد لموشية لاعب وسط المنتخب الجزائري لكرة القدم ان الفريق قادر على احتلال المركز الثاني على الاقل في مجموعته بكأس العالم بجنوب افريقيا وقال لموشية لاعب وسط وفاق سطيف "باستثناء المنتخب الانجليزي الذي يرشحه البعض لنيل اللقب العالمي فان مستوى امريكا وسلوفينيا متقارب مع المنتخب الجزائري."واضاف "اعتقد انه بامكاننا التنافس على التأهل الى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم."

    وأكد لموشية انه كان يتمنى مواجهة البرازيل بطلة العالم خمس مرات او الارجنتين في الدور الاول لكأس العالم لكنه اعرب عن امله في ان تتحقق أمنيته في الادوار التالية في حالة مواصلة المنتخب الجزائري مشواره في البطولة بنجاح وهذه هي المرة الثالثة التي تشارك فيها الجزائر بكأس العالم بعد ان لعبت في النهائيات عامي 1982 و1986
    avatar
    elfnan
    المدير العام

    المدير العام

    عدد المساهمات : 443
    تاريخ التسجيل : 07/10/2009

    رد: روراوة و سعدان و لومشيه : قرعة كأس العالم أنصفت الجزائر

    مُساهمة من طرف elfnan في الأحد ديسمبر 06, 2009 9:07 pm

    شكرا على الطرح الرائع والمتميز
    تقبل كل التحية والتقدير
    لك امنياتى بالسعادة الدائمة





    كــن كالنجـم الــذى يقـضى عـمــره كـله مـن أجـل بث الـنـور للجمـيـع
    دون أن يـنـتـظــرمـن أحــد ان يرفـع رأسه ويـقول .. شـكــراَ

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 10:23 pm